امكانية الوصول

الإعلانات

التدقيق المالي

طلب للمهتمين بتقديم عرض

(كريستوفر بلايند ميشن – CBM) هي منظمة دولية تنموية ملتزمة بتحسين نوعية حياة الأشخاص ذوي الاعاقة في أفقر المجتمعات وبجميع انحاء العالم CBM.. تعالج الفقر كسبب ونتيجة للإعاقة ولديها شراكة مع الحكومات والمنظمات غير الحكومية وغايتها خلق مجتمع شامل للجميع. تدعم CBM شركائها لتنفيذ مشاريع في مجال بناء القدرات وتقديم الخدمات والمناصرة، بهدف تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وادماجهم وتحسين حياة الأشخاص ذوي الإعاقة واستخدام مهارتهم ومواردهم لتطوير المجتمع.   

وأحد هذه المشاريع الممول من منظمة CBM بألمانيا هو مشروع (المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة – تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وإمكانية وصولهم الى الخدمات في الأردن – رقم المشروع P10315). وقد تلقى المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة أموالا من منظمة CBM لتنفيذ هذا المشروع بالفترة من 1/11/2022 لغاية 31/10/2025.

وضمن إجراءات بناء الثقة فسيتم عمل تدقيق مالي للقائمة المالية للمشروع للفترة المشمولة بالتقرير:

عمليات التدقيق السنوية للأعوام 2022 (1 نوفمبر – 31 ديسمبر) , 2023, 2024, 2025 (يناير - أكتوبر) وتدقيق نهائي يغطي كامل مدة المشروع (1 نوفمبر 2022 – 31 أكتوبر 2025) وذلك من خلال خدمات مدقق عضو في هيئة أو مؤسسة تدقيق ومحاسبة وطنية /دولية وعليه يطلب من المدققين / او شركات التدقيق والمحاسبة ارسال بريد الكتروني الى العنوان التالي بحلول 4 يناير 2024 مرفق به العرض الفني والمالي وملخص عن المدقق أو المؤسسة:

Info.em@cbm.org

للمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على الشروط المرجعية حسب الرابط التالي

https://www.cbm.org/tors-jordan-project-audit

 

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع السيد أحمد الشعلان على الايميل:

ahmad.shalan@hcd.gov.jo

 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟